“بوز آلن هاملتون” في بيروت

booz_allen-1
المقر الرئيسي للشركة في ماكلين، فيرجينيا

تحتفل شركة بوز آلن هاملتون، مساء الجمعة 7 تشرين الأول المقبل، بافتتاح مكتبها الجديد في بيروت.

و”بوز ألن هاملتون” هي شركة رائدة في مجال توفير خدمات الاستشارات الإدارية والتقنية منذ أكثر من مئة عام، وتوفّر اليوم خدماتها الاستشارية في مجال الإدارة والتكنولوجيا والخدمات الهندسية لأكبر الشركات المدرجة ضمن قائمة “فورتشن 500″، إضافة إلى الحكومات والمنظمات غير الربحية.

Booz Allen Hamilton headquarters in McLean, Virginia
epa03739056 A view of the exterior of Booz Allen Hamilton headquarters, in McLean, Virginia, USA, 10 June 2013. Booz Allen Hamilton, is the employer of Edward J. Snowden, the reported alleged whistleblower of National Security Agency (NSA) surveillance programs. In a statement released 09 June, Booz Allen Hamilton has said that the company has employed Snowden for less than three months, on a team in Hawaii. EPA/MICHAEL REYNOLDS

تمتد خبرة “بوز ألن هاملتون” في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا لأكثر من ستة عقود في توفير خدمات الاستشارات الاستراتيجية والإدارية للعملاء من القطاعين العام والخاص لمواجهة التحديات الأكثر صعوبة من خلال الجمع بين استراتيجيات الأعمال والابتكار الرقمي وتحليل البيانات والأمن السيبراني والعمليات وسلاسل التوريد والتنظيم والثقافة، بالإضافة إلى رأس المال البشري والهندسة وإدارة المشاريع.

تعمل “بوز ألن هاملتون” في المنطقة من خلال مكاتبها في أبوظبي ودبي والدوحة وبيروت والقاهرة والرياض، ويقع المقر الرئيسي للشركة في ماكلين، فيرجينيا، ويعمل لديها أكثر من2,600 2 موظف. بلغ إجمالي عائدات الشركة عن السنة المالية المنتهية بتاريخ 31 آذار 2016 مبلغ 5.41 مليارات دولار.

يبقى أن “بوز ألن هاملتون” مدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز “BAH”.

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s