بائعة الجسد… والمرايا الملونة…

charles-madi
شارل ماضي

شارل ماضي

35768df6ffa2e1a42e6074aef748fe02

….ماذا تقرأ…في عيني…

…حدق أكثر…حدق أكثر…

…شاحبه أنا…لا أعرف الشمس….

…أﻻ ترى بأن وجهي… أصفر…

….أضعت نفسي…. في الظلمات…

…حتى الضوء… على المنصة أحمر….

…قد بعت العفة…في زمن…

….أيامه كنت…. في العمر أصغر….

…إقرأ الوجع… في عيني….

…قد يزيد في صدري… ويكبر….

…أرقص … ليلا أقداحه…. خمر..

….هل تطلب لي كأسا… لأسكر….

…أجالس… من يشتري جسدي….

…واﻹثم يهز… أجزائي ويثأر…

أرقص الضياع.. .قدماي ترتجف…

من زوايا الملهى… بت أضجر…

…لدي من بقايا روحي…عذرية…

…فلا تقول… بأنك مني أعذر…

…أضعت من الذكرى… قصيدة…

وعدت الى طاولتي… وحيدة…

…أنتظر من يدعوني….ﻷسهر…

حدق أكثر….حدق….حدق أكثر….

29d86a61b3dbc4a05811a89228f3ef3c

charles-madi-painting

اترك رد

